السوشي والرجيم هل يجتمعان

ما لا تعرفينه عزيزتي أن تناول السوشي، بغض النظر عما إذا كان سيفسد لك حميتك الغذائية، فهو من أكثر أنواع الأطعمة الغنية بالفوائد التي تعود على صحتك بالنفع، فأكثر ما يهمنا في هذا المقال هو أن نوضح لك عزيزتي أهمية السمك وثمار البحر لنظام غذائي صحي ولمحاربة الجوع. لكن ما عليك فعله هو عدم اختيار قطع السوشي بعشوائية. احفظي هذه النصائح وطبقيها !

– الساشيمي خيارك الأفضل: إذا كنت من عاشقات ثمار البحر، يمكنك تناول حوالي 6 قطع من الساشيمي، وهي عبارة عن السمك النيء من دون إضافات. (قريدس، تونا أو سمك السلمون).

– الصويا بالقليل من الملح: بدلا من طلب صلصة الصويا العادية، اطلبي تلك بالملح (الصوديوم) القليل ولكن لا تنسي أنها ليست خالية تماما من الملح بل أقل ب 25% فقط فأضيفيها باعتدال.

– رجحي الخضر على الجبنة: رغم لذة لفائف السوشي المحضرة بجبنة الفيلادلفيا إلا أنك خلال الرجيم عليك أن تصرفي النظر عنها تماما، وترجحي منها تلك المحضرة مع الخضر وخصوصا الخيار والجزر.

– ابتعدي عن التمبورا وصلصة الترياكي: تتكون الترياكي بشكل أساسي من السكر، لذا ننصحك بالتخلي عنها، خصوصا وأنها تضاف للسوشي بشكل مفرط، أما التامبورا وهي الأخطر فهي عبارة عن طلي الأسماك بالدقيق وقليها في الزيت.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى