الشرميطي إلى الفيحاء.. والتعاون يكسب الجوعي

أنهت إدارة نادي الفيحاء، إجراءات التوقيع المبدئي مع المهاجم التونسي أمين الشرميطي لاعب المنتخب التونسي وفريق النجم الساحلي التونسي وذلك حتى نهاية عام 2019.

وقال المركز الإعلامي بالنادي، إن اللاعب سيصل مساء الاثنين (الرابع من فبراير 2019م)، وسيجري الفحوصات الطبية لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي قبل توقيع العقد الرسمي بمقر النادي.

وفي سياق آخر، وقعت إدارة نادي التعاون، مع لاعب الوسط عبدالله الجوعي حتى 2022م قادماً من ماريتيمو البرتغالي.

وكان الجوعي قد مثل الباطن الموسم الماضي، لتأتي هذه الصفقة التعاونية كثاني الصفقات المحلية في الميركاتو الشتوي بعد التعاقد مع لاعب وسط الأهلي ناصر الدعجاني.

الجوعي

في سياق آخر، أعلنت إدارة نادي الهلال، أن اللاعب الإيطالي سيباستيان جوفينكو، سيصل الاثنين (الرابع من فبراير) إلى العاصمة الرياض.

وقال المركز الإعلامي بنادي الهلال، إن الطائرة التي ستقل جوفينكو، ستهبط الساعة 3.20 عصر (الاثنين) في مطار الملك خالد الدولي، وسيتواجد اللاعب في صالة رقم 1 بالمطار بعد إتمام إجراءات الدخول، مضيفاً أنه سيتم تقديم اللاعب «سيبا» للجماهير بين شوطي لقاء الهلال والفتح مساء يوم غدٍ الاثنين.

روجيريو

في منحى آخر، فتحت إدارة نادي الاتحاد مفاوضاتها في الساعات الماضية مع إدارة نادي الفيصلي لكسب خدمات البرازيلي روجيريو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقطعت المفاوضات الاتحادية مع إدارة الفيصلي، شوطا كبيرا، (الأحد)، قبل أن تتوقف مؤقتا لحين إيجاد بديل اللاعب ومدى إمكانية حضوره في الوقت المتبقي من فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي مساء غدا الاثنين بناء على رغبة المدير الفني لفريق الفيصلي البرازيلي شاموسكا.

وكانت إدارة الفيصلي قد جددت، (الأحد)،عقب مواجهة الفريق أمام الحزم عقد البرازيلي روجيريو لموسمين قادمين بعد المستويات الرفيعة التي قدمها اللاعب مع الفريق منذ قدومه.

جوفينكو

زر الذهاب إلى الأعلى