الصحف الألمانية: “الأخضر” كاد أن يُحرج ألمانيا وأصاب جماهيرنا بالقلق

أفردت الصحف الألمانية، مساحة للحديث عن المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني مع منتخب ألمانيا في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف، في مواجهة قدّم فيها الأخضر مستويات أكثر من جيدة قبل خوض المحفل العالمي.

ونقل موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن صحيفة بيلد أن السعودية أرهقت الماكينات ، موضحا أن الصحيفة الشهيرة تحدثت عن المباراة التي جرت مساء الخميس وركزت على أن المنتخب السعودي تحسن بشكل كبير.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب الألماني تعرض للإرهاق في هذه المباراة أمام المنتخب الوطني لأن الأخير لم يكن خصما سهلا.

أما صحيفة كيكر الرياضية المتخصصة فقالت إن الأخضر كاد أن يُحرج ألمانيا، وأفردت مساحة كبيرة للحديث عن هذه المباراة، وصوبت سهام نقدها نحو المدرب يواكيم لوف.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب السعودي كاد أن يتسبب في إحراج المنتخب الألماني لو كانت المباراة قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، مشيرة إلى أن المنتخب السعودي كان قريبًا من الخروج متعادلا في هذه المباراة لولا براعة الحارس تيرشتيجين.

واضافت الصحيفة أن المنتخب الألماني سيسافر إلى روسيا لخوض المونديال بعدد من المشاكل في الفريق على الصعيد الفني أظهرتها مباراة السعودية.

فيما ذكرت “دير شبيغل” أن ردود أفعال الجماهير الألمانية بعد المباراة تعبر عن حالة القلق. وأضافت في تقرير لها عن المباراة أن المنتخب الألماني لم يُقدم أفضل ما لديه في هذه المباراة أمام المنتخب السعودي وهو ما جعل الجماهير تشعر بحالة من القلق على الفريق خاصة وأن هذا الاختبار الأخير قبل المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى