الفوزان يتحدث عن “الثورة من أعلى” وتحركات محمد بن سلمان لضرب معاقل الفساد

وصف عضو مجلس الشورى الدكتور عبد الله الفوزان ما تشهده المملكة على يد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فيما يتعلق بضرب معاقل الفساد بـ “الثورة من أعلى” التي لا يقوم بها إلا القادة الأقوياء.

وكتب الفوزان في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: الثورة من الأعلى نهج نادر لا يقوم به إلا القادة الأقوياء وهذا ما قام به سمو ولي العهد محمد بن سلمان حين ثار على الفساد وضرب معاقله وقام بحماية واستعادة أموال وممتلكات الدولة من تجاوزات المفسدين”.

ولاقت تغريدة الفوزان تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه الذين أكدوا أن الثورة من أسفل هي طريق الدمار والخراب.

وعلق صاحب الحساب  ” Kaimarute” قائلا : قليل في حق أبو سلمان حتى أن بعض الدول العربية تتمنى أن يكون لديهم محمد بن سلمان وهذه الإصلاحات لا تغضب إلا فاسد شكراً لك أستاذ عبدالله على تغريداتك الرائعة”.

وقال “المستشار م. محمد بن عيظه” معلقا “لكم أثلج صدورنا وشعرنا بالفخر عندما قزم المتنفذين الذين أهدروا مقدرات الوطن من مدخرات و قوة بشرية نحن باإذن الله متجهين إلى خير يعم الجميع”.

فيما كتب الدكتور عبدالله الهلال الغامدي استشاري جراحة ومناظير الأطفال وحديثي الولادة “أرادوها ثورة من القاع .. ليس من أجل من الإصلاح والخير .. بل من أجل الخراب وتدمير الوطن … فسبقهم ملك الحزم وبدأ الثورة من القمة … فكسب حب الشعب ورضاه ، وكسر شوكه الأعادي وبدد أحلام البغاه…حفظ الله لنا ملكنا ومقدساتنا ووطننا وشعبه الوفي”.

زر الذهاب إلى الأعلى