الفيحاء يستأنف تدريباته بقيادة الصربي موسلين

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين وقد بدأ المران بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعه التمارين الاستشفائية وإطالة العضلات بالإضافة إلى تمارين الأحمال العضلية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش ، كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش. بعد ذلك طبق اللاعبين مجموعة من التمارين التكتيكية والفنية واختتم السيد موسلين المران بمناورة على منتصف الملعب.

شهد المران عودة نواف الصبحي إلى التمارين الجماعية بعد أن أنهى فترة الراحة والتأهيل التي منحها إياه الجهاز الطبي بعد إصابته بتمدد في عضلة الساق، كما أراح الجهاز الطبي الثنائي روني فرنانديز وجوناثان قوميز على إثر شعورها ببعض الآلام، ومن جانبه واصل عبدالله كنو برنامجه التأهيلي تحت إشراف مدرب اللياقة.

من جانب أخر بدأ الكابتن عبدالله المطيري المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي والتي تعتمد على التوازن، حساسية الملعب، ومحاكاة كرة القدم، وتسبق العودة للتدريبات اللياقية والجري حول الملعب، وكان المطيري قد أجرى عملية جراحية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم الجاري.
منطقة المرفقات

زر الذهاب إلى الأعلى