واصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الهلال يوم الأحد القادم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث أجرى الفريق حصة تدريبية عصر اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين وقد بدأ المران بعمليات الإحماء تبعها تمارين لياقية وعضلية مكثفة اعتمدت على تمارين التقويات والإطالات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة برفقة مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

بعد ذلك فرض السيد موسلين مجموعة من التمارين الفنية المتنوعة والتي اشتملت على تمارين المربعات تبعها تمارين خاصة للاعبي خط الهجوم وتمارين أخرى للاعبي خط الدفاع.

من جانبه فضل الجهاز الطبي إراحة دانيلو اسبريا لشعوره بالإجهاد فيما تواجد الحارس الكولومبي كريستيان بونيا في عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النصر الماضية لتحديد طبيعة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب.

من جهة أخرى أقام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب مأدبة عشاء للجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول في أحد المخيمات على ضفاف وادي المشقر بالمجمعة.

شاركها.