رفع اللاعب رائف تركستـاني رصيد الميداليات السعودية في دورة الألعاب الآسيـوية لثلاث ميـداليات بعدما حقق الميدالية الفضيـة في منافسات الكاراتيه لوزن تحت 75 كجم بعد خسـارته في المواجهة النهائية لذات الوزن من الإيراني بهمـان بنتيجة 5/0 .

وتوج صاحب السمو الأميـر فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الوفد السعـودي بالإنابة رائف تركستاني, بالميدالية الفضيـة بحضـور رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص.

وكان تركستـاني قد استهل مشواره نحو الفضيـة الآسيـوية بعد تغلبه على لاعب هونج كونج “لي كا واي” في دور الـ 8 بنتيجة 5 / 4 ليتأهل للدور الثـاني “دور الأربعة” الذي واجه فيه الفلسطيني “بشـار النجار” وأستـطاع الفوز في النزال بنتيجة 3 / 1 قبل أن يصعـد للمباراة النهـائية أمام الإيراني “بهمـان”.

من جهتـه, هنأ معالي رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبيـة العـربية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ, اللاعب رائف تركستاني بمناسبة تحقيقه المدالية الفضيـة موجهاً بتقديم 300 ألف ريـال له تقديراً لهـذا الإنجاز، كما قدم معاليه 100 ألف ريال للاعب طارق حامدي نظير فوزه ببرونزية وزن فوق 84 كجم .

شاركها.