المتعة الجنسية بين الرجل وزوجتة

يجب ان تكون المتعة الجنسية برضا الطرفين حتى تسمى متعة ,, بعيدا تماما عن ما نشاهدة فى بعض الافلام او ارغام احد الطرفان على فعل شئ معين ,, يتسبب ذالك الشئ فى نور الطرف الاخر لانة لا يقبل ذالك الشيء.

تعانى بعض الزوجات من مشاكل فى العلاقات العاطفية بينهم وبين ازواجهن فى بداية الزواج ,, فيقوم الزوج بطلب من الزوجة ان تقوم ببعض الحركات المثيرة كالتى يراها الزوج فى بعض الافلام حتى اذا كانت الزوجة لا ترغب فى تلك الحركات مما يجعلها تشعر بالنفور ويصل الامر الى طلب الطلاق ,, ان ما يرغب فية الزوج وما يشاهدة فى الافلام لا يمثل العلاقات الحميمة بين الرجل وزوجتة اطلاقا والذى يؤدى الى نفور الزوجة وتدمير العلاقات الحميمة بينهما ذالك الامر الذى يحتاج الى اعادة التثقيف بين الرجل وزوجة مرة اخرى .
*العلاقات الحميمة لا تنحصر فقط بين عملية الجماع لاكنها تتلخص فى عدة اشكال وهى عملية المداعبة والاثارة اما مرحلة ذروة الجماع فتحدث لكافة الرجال بصور كثيرة مثل ممارسة العادة السرية .
*ممارسة الجماع الشاذ تؤدى الى الكثير من المخاطر الحياة الصحية للرجل وزوجتة كما تؤدى الى التهابات كثيرة فى الاعضاء التناسلية للمراة مما يجعلها تنتقل الى الرجل اثناء الجماع لذالك لا يجب ابدا الجماع الخلفى .
*تأخر حدوث الحمل ان الله جعل من مهبل المرأة شيأن مهمان وهو اولا انجاب الاطفال والثانى هو المتعة الجنسية اثناء الجماع ,, والتعود على الجماع الشاذ يؤدى فى النهاية الى اختلال التوازن الاعضاء فى جسد المراة والى عدم انجاب الاطفال والعقم .
الهدف من الموضوع اليوم هو انة على الزوجان التناقش معا فى ما ينفر احدهم من الافعال التى يريدها الاخر واصرارهما على استكمال الحياة الزوجية بدون اى عقبات ومحاولة التغير من الروتين اثناء الجماع حتى لا يصل بهما الحال بالانفصال والطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى