إذا كنتِ تتابعي الموضة، وترغي في الظهور بشكل جميل فإليكِ المكياج الأزرق الثلجي بالصور فهو  موضة هذا العام 2010 .

جميل أن تعتني ببشرتك وتهتمين بها على أكمل وجه لتظهري في أجمل شكل حيث يؤكد خبراء التجميل أن المكياج المميز من الأساليب المهمة التي تساعدك على إظهار جمالك وروعتك فهو مثل اختيار الملابس ويرتبط بخطوط الموضة أيضاً .

ولتواكبين خطوط الموضة لكِ مكياج جميل ينصحكِ خبراء التجميل أن المكياج الأزرق الثلجي هو موضة 2010 فهو يتميز بلمسته الجميلة على العينين ، وألوانه المتألقة ، ولتتألقين به وتتميزين ، نقدم إليكِ طريقة عمل المكياج الأزرق الثلجي بالصور والشرح :

نظفي وجهك جيداً ثم ضعي كريم الأساس المناسب و الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة ثم ضعي إضاءة باللون الأبيض اللامع على عظمه الحاجب واللون الأبيض اللامع على كامل الجفن المتحرك.

ارسمي خط بالشادو الفيروزي ابتداء من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الخط الفاصل بين الجفن المتحرك مع دمج الشادو الفيروزي مع الأزرق على الجفن الثابت.

ارسمي خط متوسط العرض بالكحل السائل على الخط الفاصل بين الرموش والجفن المتحرك مع الرسم داخل العين بالكامل باستعمال قلم كحل ، وكذلك ارسمي خط من الكحل السائل أسفل العينين.

وضعي القليل من الظل الأزرق الغامق على زاوية العين الخارجية وادمجي الظل الأزرق الغامق على الجفن الثابت ، ثم ضعي الكحل السائل بشكل زاوية حادة من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الجفن الثابت ويدمج الكحل مع الظل الكحلي على الجفن الثابت ، وكذلك يدمج الكحل أسفل العينين مع الظل الكحلي من زاوية العين الخارجية إلى منتصف أسفل العين .

ويراعى دمج الظل الأزرق ابتداء من منتصف أسفل العينين إلى بداية العين  ثم يوضع القليل من الإضاءة البراقة على بداية العين بشكل قوس أسفل وأعلى ثم توضع الماسكرا ، ثم ضعي روج وردي أو أحمر، ويفضل استخدام أحمر خدود يكون باللون الوردي و الأحمر الزاهي .

تذكري التزين للزوج و أمام المحارم فقط رحمك الله .

شاركها.