الناقد الرياضي الجاسر يوجه رسالة لجوميز ويوضح ميزة الهلال التي تمنحه التفوق على الجميع

الناقد الرياضي الجاسر يوجه رسالة لجوميز ويوضح ميزة الهلال التي تمنحه التفوق على الجميع حيث حقق نادي الهلال الفوز على مضيفه فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

  • وسجل بافتيمبي جوميز هدفي فريقه في شباك الفريق الإماراتي، وكان اللاعب قد سجل هدفا في مباراة الهلال الأولى أمام شهر خودرو الإيراني، ليصل الهلال إلى النقطة السادسة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي صاحب الصدارة.
  • وعقب نهاية اللقاء، أعرب الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر عن سعادته بتحقيق الهلال لهذا الفوز، مؤكدا أن الفريق يلعب بثقة وشخصية، وأن الفارق الفني كبير بين الهلال وبين باقي الأندية في دوري أبطال آسيا.
  • وقال الجاسر: “مبروك بطل آسيا، انتصار مهم وخطوة أخرى متقدمة نحو الثامنة.. 3 نقاط جديدة وفوز على فريق تكتيكي ممتاز.. الأجمل في المباراة الثقة والشخصية التي يلعب بها حامل اللقب، والتي أكدت الفارق الفني الكبير بين الهلال وبين الفرق الأخرى في هذه البطولة”.
  • ووجه الجاسر رسالة لمهاجم الهلال جوميز: “هدف جوميز الثاني روعة.. مهارة تصويب.. دقة كبيرة.. قوة.. توقيت.. باختصار هدف كامل الأوصاف .. كبير ياشيخ قوميز”.

زر الذهاب إلى الأعلى