الهلال يعاود نشاطه التدريبي استعداداً للكلاسيكو

يخضع لاعب الهلال عبدالله عطيف لعملية «منظار» على موضع إصابته في الركبة التي تعرض لها الاثنين الماضي أمام شباب أهلي دبي، لتحديد نوعية الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان اللاعب قد خضع أمس وأمس الأول لفحوص إشعاعية، غير أن وجود بعض الورم والتجمع الدموي حول المنطقة المصابة لم يكشف نوعيتها، وبالتالي بات لزاماً تدخّل المنظار لكشف ما خفي على الأشعة.

وفي شأن ذي صلة يواصل زميله علي البليهي تطبيق برنامجه التأهيلي الذي سيستغرق بضعة أيام، بعد أن أنهى البرنامج العلاجي، في أعقاب الإصابة التي تعرض لها إثر سقوط حاجز زجاجي عليه في ملعب زعبيل بعد مباراة الفريق أمام شهر خوردو الإيراني التي أقيمت الاثنين قبل الماضي في دبي وسببت له جروحاً متفرقة في جسمه وتدخلاً جراحياً بسيطاً.

ميدانياً يؤدي الفريق الهلالي عصر اليوم مرانه الرئيس تحضيراً لمواجهة الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيقام بعد غد السبت في ملعب الهلال بجامعة الملك سعود ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان متصدر الدوري قد عاود أمس نشاطه التدريبي بعد يوم من الراحة، وتركز المران على النواحي الاسترجاعية لمن شاركوا في المباراة الآسيوية الآخيرة، في حين أدى بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد الذي ركز فيه رازافان لوشيسكو ومساعدوه على النواحي الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى