ينهي فريق الهلال الكروي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة الاتحاد غدًا السبت في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيقام في ملعب الهلال بجامعة الملك سعود ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, وقبل المران سيتحدث الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني للفريق ومعه أحد اللاعبين عن مواجهة الغد في المؤتمر الصحفي التقديمي.

وكان الفريق الهلالي متصدر الدوري قد أدى أمس مرانه الرئيس والذي تركز في مجمله على النواحي الفنية مع مناورة على جزء من مساحة الملعب طبق فيها عديد الطرق الفنية التي سيعتمد إحداها أثناء المواجهة.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية تحدث رئيس النادي فهد بن نافل للاعبين, وشكرهم على جهودهم التي بذلوها طيلة الفترة الماضية والتي أثمرت عن صدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن أقرب منافس, والمشاركة في صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد كامل من النقاط, وأكد أن هذا لا يكفي، مطالبًا إياهم بمواصلة الانتصارات وإبقاء الفريق الأزرق في مكانه المعتاد والطبيعي في القمة.

وفي شأن هلالي آخر شارك المدافع علي البليهي في جزء من مران أمس في إشارة إلى قرب اكتمال جاهزيته إثر الإصابة التي تعرض لها قبل نحو أسبوعين وخضع على إثرها لجراحة في يده, ووفقاً للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج لبضعة أيام ليكون جاهزًا تمامًا للمشاركة.

شاركها.