الكحل .. لم يعد أسود فقط، مع ماكياج ربيع وصيف 2011 والبشرة البرونزية التي تزيدك جمالا وجاذبية يأتي الكحل الملون ليحتل القمة. جربي درجات جديدة من ألوان الكحل.

مثل:(الذهبي، الباذنجاني، والأزرق الفيروزي) المهم أن تعرفي كيف تختارين اللون المناسب للون عينك.

الذهبي نجم النجوم:

يعتبر نجم النجوم هذا الصيف خاصة مع البشرة السمراء والبرونزية وهو يناسب كل ألوان العيون وخاصة الدرجات الداكنة (العسلي والبني) لأجمل لوك باللون الذهبي ضعي مسكرة بنية وأحمر شفاه بيج مع بشرة برونزية.

الأخضر الرومانسي:
كحل باللون الأخضر يجعل نظرتك رومانسية خاصة مع بشرة صافية وماكياج هادئ باللون الوردي الدرجات الباستيل أو الهادئة من اللون الأخضر تتماشى مع أغلب ألوان العيون فهي تضيف للعيون البنية جمالا رائعا وتتناغم مع العيون الزرقاء والخضراء وتمنحها جاذبية.

البنفسجي المثير:
اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة (البرقوقي والباذنجاني )لون شتوي لكنه تحول هذا الصيف بديلا للكحل الأسود فهو يزيد عينيك جاذبية في سهرات الصيف اللون البرقوقي يناسب العيون الزرقاء والخضراء أما العيون السوداء فتستخدم البنفسجي القريب من الأسود .

الأزرق التركوازي:
درجات الأزرق بلون البحر ومياهه الفيروزية تبرز جمال اللون البرونزي الذي حصلت عليه هذا الصيف، ابتعدي عن الدرجات الباهتة التي لم تعد موضة وأيضا الأزرق الغامق واللون الفيروزي يناسب كل ألوان العيون وخاصة البنية التي تحتاج لدرجات لامعة من الأزرق تزيدها جمالا.

شاركها.