كثيرة هي الأقاويل التي تسمع كل يوم من قبل متتبعي الرجيم وتبرّر لهم أخطاء الرجيم التي يقومون بها! لكن كل هذه الأقاويل ليس لها فائدة لأنها لن تقضي على الوزن الزائد ولا حتى على الدهون المتراكمة. جمعنا لك اليوم أبرز 10 روايات تقولها المرأة عند اتباع الرجيم من أجل تصحيحها فوراً.

“اذا مارست الرياضة، يمكنني تناول ما أشاء”

لا يمكن للرياضة محاربة الدهون من دون اتباع نظام غذائي صحي. ساعة من رياضة المشي تحرق 250 سعرة حرارية وتناول كوب من الآيس كريم يمنحك 500 سعرة حرارية ولذلك فالرياضة لا تسمح لك بتناول ما تشائين!

“لا أتناول المشروبات الغازية بل العصير”

العصائر الطازجة تحتوي أيضاً على كمية كبيرة من السكر. ولذلك هي لا تعتبر بديلاً صحياً للمشروبات الغازية. اذن لا للعصائر والمشروبات الغازية عند اتباع الرجيم.

“أتناول الأطعمة العضوية لأنّها أفضل”

نعم الأطعمة العضوية أفضل من الأطعمة العادية، لكنّها تحتوي على السعرات الحرارية نفسها، ولا تساعد في خسارة الوزن. تناولي اذن الأطعمة العضوية الصحية ولكن بحدود!

“وجبة الفطور تصيبني بالجوع خلال اليوم”

الفطور هي الوجبة الأهم لأنها تساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية وتزوّد الجسم بالطاقة. كما أنّ تناول وجبة الفطور لا يسبّب الجوع بل على العكس، تساعدك هذه الوجبة في السيطرة على نوعية الطعام خلال باقي اليوم.

“أختار دائماً الأطعمة اللايت”

الأطعمة اللايت ليست خالية من السعرات الحرارية بل تحتوي على كمية أقل من الدهون أو السكر من مثيلتها العادية وبالتالي لا يمكن الإفراط في تناولها لأنّها تسبّب زيادة الوزن في نهاية المطاف.

شاركها.