انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله

في انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اعترف أسير من ميليشيات الحوثي الإيرانية، بتلقيه برفقة 39 عنصراً تدريبات على أيدي ميليشيات حزب الله اللبناني في صنعاء بإشراف شخص يُدعى “ساجد”، وذلك خلال مقطع فيديو نشره الجيش الوطني اليمني، أمس (الخميس)، لأسرى تلك الميليشيات بالجوف.

كما أضاف الأسير الذي كان يعمل خبيراً في المدفعية والصواريخ، أنه تم توزيع المتدربين على مناطق حدودية مع المملكة في جبهات الجوف وصعدة وحجة، فيما كشف أن التدريب العملي على الهاونات تم خارج العاصمة، حيث كان يأتي المدعو ساجد، وهو لبناني وحارب في العراق إلى موقع التدريب بشكل أسبوعي منتظم.

مصدر الخبر : انظر.. أسير حوثي: تلقيت تدريبًا مع 39 عنصراً على يدِ لبناني تابع لميليشيات حزب الله : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى