في انظر بالصور.. السعوديات يدخلن ملعب الجوهرة مشجعات، تناقل يومنا هذا في السعوديه انظر بالصور.. السعوديات يدخلن ملعب الجوهرة مشجعات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر بالصور.. السعوديات يدخلن ملعب الجوهرة مشجعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع انظر بالصور.. السعوديات يدخلن ملعب الجوهرة مشجعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
شهدت مباراة الأهلي والباطن ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حدثًا تاريخيًّا هو حضور العائلات إلى مدرجات الملاعب للمرة الأولى في تاريخ المملكة.وتواجدت النساء والأطفال بأعدادٍ كبيرةٍ في مدرجات إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة”، وأظهرت كاميرات القنوات الفضائية المحلية تفاعلَ العائلات مع مباراة الأهلي والباطن في الدوري السعودي للمحترفين.وكان الحضور الجماهيري بشكلٍ عامٍّ مميزًا للغاية في مباراة الأهلي والباطن؛ حيث بلغ 23 ألفًا و898 مشجعًا، وانفعل الجمهور مع أحداث اللقاء بشدة، خاصة أن الراقي تقدم مبكرًا للغاية في الدقيقة الثانية، قبل أن يُمطر شباك الضيوف بخماسية.ولن تكون مباراة الأهلي والباطن الأخيرة لحضور العائلات؛ حيث إن الهيئة العامة للرياضة، أعلنت جاهزية 3 مباريات لاستقبال العوائل بداية من الجولة الـ17، وهي: إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وإستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.وسيكون كلاسيكو الهلال والاتحاد الذي سيُقام، يوم غدٍ السبت، أول لقاء قمة في الدوري السعودي للمحترفين يشهد حضور العائلات، عقب مباراة الأهلي والباطن يومنا هذا.وانتهت مباراة الأهلي والباطن، يومنا هذا، بفوز الراقي بخمسة أهداف نظيفة، أحرزها: مهند عسيري في الدقيقتين 2 و26، سلمان المؤشر 22 و42، ويوانّيس فيتفازيدس في الدقيقة 82. 

مصدر الخبر : انظر بالصور.. السعوديات يدخلن ملعب الجوهرة مشجعات : المواطن

شاركها.