انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض

في انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أشهر مدرب أمريكي يعمل بالمملكة ويدعى “لاري”، إسلامه أمس (الإثنين)، في فرع مكتب الدعوة بالروضة شرق مدينة الرياض، وذلك بعد 40 عاماً قضاها بلا دين، وقرر اختيار اسم مالك ليكون اسماً جديداً له بعد دخوله الإسلام.

وأوضح مالك أنه عندما أتى للعمل في المملكة وجد أناساً من جنسيات مختلفة تربطهم علاقة أخوة، فأحب أن يكون جزءاً من هذه الأخوة، مشيراً إلى أنه ينتابه شعور كبير بالسعادة أثناء تأدية الصلاة.

كما أضاف أنه كان يعرف القليل عن الإسلام من وسائل الإعلام في أمريكا، لكنه زار العراق وأفغانستان في وقت سابق، ووجد هناك أناساً لطفاء وهو ما ساهم في حبه لهذا الدين.

مصدر الخبر : انظر.. بعد 40 عاماً قضاها بلا دين.. مدرب أمريكي يشهر إسلامه بمكتب الدعوة شرق الرياض : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى