بالصورة.. فالياني لنجم الهلال: إذا اقترحت انضمامك فإن رئيس النادي سيصاب بنوبة قلبية!

تداولت الموقع الإيطالية المحادثة التي حدثت عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وجمعت محترف نادي سباستيان جيوفينكو ولاعب وسط فريق بيستويسي الإيطالي فرانشيسكو فالياني.

وطلب فالياني من جيوفينكو الانتقال إلى نادي بيستويسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، ويتواجد في مدينة بستويا الإيطالية.

اقتراح طريف

وأفادت المواقع الإيطالية: “مع توقف النشاط الكروي حول العالم بسبب فيروس كورونا، كما تعلمون، فإن اللقاءات الوحيدة الممنوحة هي لقاءات افتراضية”.

وأوضحت: “التقى فرانشيسكو فالياني، لاعب خط الوسط في بيستويسي، مع سيباستيان جيوفينكو، لاعب الهلال السعودي، في العالم الافتراضي للشبكات الاجتماعية ، بشكل أكثر دقة على إنستجرام”.

وكتبت: “خلال ذلك، كتب المشجعون لقائدهم لإقناع لاعب يوفنتوس السابق بالانتقال إلى بيستويسي، ومازح فالياني جيوفينكو “لكن إذا اقترحت هذا على رئيس النادي، فإنه سيصاب بنوبة قلبية”. ورد جوفينكو قائلاً: “لكنني جئت إلى بيستويا عدة مرات””.

مسيرة مميزة

جيوفينكو صاحب الـ33 عامًا كان قد انضم إلى الهلال قادمًا من فريق تورنتو في 31 يناير 2019، وقد حقق مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، واحتل المركز الرابع.

ولعب المُلقب بـ”النملة الذرية” مع الهلال حتى الآن 50 مباراة، وسجل 12 هدف وصنع 14 هدف، وهو من اللاعبين الموهوبين في تنفيذ الركلات الثابتة.

زر الذهاب إلى الأعلى