بالصورة.. محترف الاتحاد يُفصح عن مفاجأة غير متوقعة!

أدلى محترف الاتحاد، ليوناردو جيل، بتصريحات حصرية لـ”راديو 3 الأرجنتين”، حيث أبدى من خلالها سعادته بالتواجد في صفوف العميد، مؤكدًا أنه بات يشعر بالراحة الآن بعد التأقلم على الحياة في مدينة جدة.

وكشف اللاعب الأرجنتيني مفاجأة كبيرة، حيث قال أن ناديه اشترط عليه التنازل عن مستحقات سابقة له حتى يوافق على إتمام صفقة انتقاله إلى الاتحاد.

وقال اللاعب في حديثه: “لقد تخليت عن مستحقاتي السابقة لدى روزاريو، والتي تبلغ 300 ألف ريال سعودي، من أجل تسهيل إتمام انتقالي إلى الاتحاد، هدفي التالي هو اللعب وتمثيل منتخب الأرجنتين، أفتقد روزاريو وزملائي السابقين في الفريق”.

وأضاف محترف الاتحاد: “أشعر بالراحة والانسجام في السعودية، بعدما تأقلمت سريعًا على الحياة في جدة”، كاشفًا بأنه لغته الإنجليزية ساعدته على الاتصال مع زملاءه، كما أنه يتعلم اللغة البرتغالية عن طريق زميله مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد؛ وذلك حتى يكون التواصل أفضل مع مدربه البرازيلي فابيو كاريلي.

واختتم جيل بالتأكيد على رغبته في الاحتراف الأوروبي، ساعيا إلى تحقيق ذلك في المستقبل القريب كمفتاح لتمثيل المنتخب الأرجنتيني.

كان ليوناردو جيل قد انضم إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بمقابل مادي 1.6 مليون دولار، ويمتد عقده مع النادي الجداوي حتى صيف عام 2022.

ولعب ليوناردو جيل حتى الآن 6 مباريات مع الاتحاد خلال بطولة الدوري السعودي، وسجل اللاعب هدف وصنع 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى