بالصور: أفضل العطور لهذا الموسم

ترجع جاذبية المرأة إلى عطرها، لذلك عليكِ سيدتي تجديد إطلالتك واكتشاف رائحة جديدة تناسبك لهذا الموسم، حيث تقوم كل امرأة على اختيار العطر المثالي الراقي الجذاب من إصدارات أشهر الدور العالمية، فكل امرأة أصبحت خبيرة في اختيار نوع العطر الذي يناسبها.

تعرفي على أحدث العطور لهذا الموسم والتي تنقلك إلى عالم الروائح الجريئة والمليئة بالأحاسيس الرومانسية.

عطر سينيورينا ميستريوزا Signorina Misteriosa– عطر “سينيورينا ميستريوزا “Signorina Misteriosa من “سالفاتوريه فيراغامو” Salvatore Ferragamo، وهو عطر جريء يكشف أسرار المرأة الشابة، حيث ينطوي عطر “سينيورينا ميستريوزا” على توليفة سحرية ومبتكرة من النفحات السوداء التي تتمحور حول نواة آسرة وشهية، فيبيح بالأسرار التي تحتفظ بها كل فتاة في قرارة نفسها.

– عطر “بلاك أوركيد” Black Orchid من ” توم فورد” Tom Ford، عطر غني، كلاسيكي، رائحته تتماشى مع إبداعات واحد من أفضل بيوت الأزياء، وهو أحد عطور الأزهار الشرقية الرائعة، حيث يعتبر هذا العطر مزيجا من توليفات فاكهية غنية وزهورية داكنة وجذابة.

جيفينشي– عطر “أو دوموازيل ايسانس دي باليه” Eaudemoiselle Essence Des Palais من “جيفنشي” Givenchy، يكشف جوانب أنثوية جديدة من العواطف الحسية، ويجمع بين روائع الشرق والغرب يحاكي رائحة القصور الشرقية الفخمة التي تعبق برائحة البخور الفاخر.

عطر نينا ريتشي– عطر “ليكستاز روز أبسولو” L’Extase Rose Absolue من “نينا ريتشي” Nina Ricci، يتميز هذا العطر، بانسجام بين رائحة الورود وأنواع المسك الشرقية التي تتركز فيها رائحة الفانيليا الساحرة، أرابيسك الجاوي الناعم وتأثير عشب البتشول العطري الغامض.

عطر For Her Fleur Musc من Narciso Rodriguez– يستوحى عطر “فور هير فلور ميسك” For Her Fleur Musc من ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez، من النساء اللواتي يعبرن عن طابع الاستقلالية بأناقة رائعة، إذ يجسد الحرية والأنوثة ويتألق بحيوية جديدة، ليعبر عن ثقة مرهفة.

عطر روز من رالف لورينعطر “روز” Rose من “رالف لورين” Ralph Lauren بنفحة واحدة، تتذكرين حديقة لندنية تعززها رائحتا المشمش الأسود الفاكهي والباتشولي الدافئ، لتحصلي على رائحة أنثوية كلاسيكية.

فلاكون ايزيا– يجمع اللون الأصفر مع الزهري، في عطر “فلاكون ايزيا” Flacon Izia من “سيسليه” Sesley، ليعكس إشراق الصيف برائحة منعشة، مستوحاة من أعماق العصير البرتقالي والورد.

كوكو شانيل– عطر “كوكو مادوموازيل”Coco Mademoiselle من ” شانيل” CHANEL، عطر شرقي بشخصية قوية ونفحة مفاجئة من الانتعاش ليعكس روح المرأة الحرة والمستقلة. تكشف النفحات العليا من البرتقال عن قلب من الورد والياسمين قبل أن تظهر نفحات الباتشولي ونجيل الهند التي تؤكد على البنية المرهفة لهذه التركيبة.

عطر Mon Guerlain– عطر “مون غيرلان” MonGuerlain من “غيرلان” Guerlain، يمثل تحية تقدير للأنوثة المعاصرة والقوية والمثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى