بالصور: السيطرة على حريق بأحد المستودعات في أم القيوين دون إصابات

تمكنت فرق الإطفاء التابعة لإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، من السيطرة على حريق اندلع في إحدى المستودعات بالمنطقة الصناعية القديمة بأم القيوين، دون أن يسفر عن إصابات بشرية. وتفصيلاً، تلقت غرفة العمليات بلاغاً عند الساعة 08:45 صباحاً، يفيد باحتراق مستودع للمواد الغذائة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم إخلاء المستودع والمنطقة المجاورة له من القاطنين بها وبلغ عددهم 120 شخص وإخماد النيران والسيطرة على الحريق وتم تبريد الموقع وتسليمه للجهات المختصة بالإمارة، لاستكمال الإجراءات اللازمة.

إخماد النيران
وقال مدير إدارة الدفاع المدني أم القيوين المقدم الدكتور سالم حمد بن حمضه، إن “فرق الإطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحادث دون أن تسجيل أي اصابات بشرية وأن فرق الإطفاء تعاملة مع الحادث بكل دقة واحترافية عالية”،  مؤكداً أن انجاز المهمة ناتج عن تعاون شرطة أم القيوين و الإدارة العامة للدفاع المدني الشارقة مركز الحمرية والإدارة العامة للدفاع المدني عجمان وبلدية ام القيوين والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

وأشرف على الحادث مدير إدارة الدفاع المدني أم القيوين المقدم الدكتور سالم حمد بن حمضه، على الحادث ورئيس قسم المراكز الرائد عبد الله الفلاحي، وضابط مركز الإدارة الرائد أحمد بوهارون، وضابط مركز المدينة النقيب يوسف عبد الرحمن.

زر الذهاب إلى الأعلى