بالصور.. الـvar أنقذ الهلال أمام الاتحاد

نجح نادي الهلال في خطف النقاط الثلاث خلال مباراته بالأمس أمام ضيفه نادي الاتحاد في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين، وفاز الهلال بهدف دون رد أحرزه كارلوس إدواردو في الدقيقة 93.

وتحت عنوان “لوشيسكو من العذاب إلى النشوة! فوز دراماتيكي على الاتحاد! الهلال هو متصدر الدوري السعودي”، قالت صحيفة “prosport” الرومانية: “فاز الهلال في مباراة الكلاسيكو مع الاتحاد. لوشيسكو يواصل سلسلة انتصاراته في الآونة الأخيرة. فاز الهلال بالكلاسيكو الرائع مع الاتحاد.  هدف جاء عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 93”.

وأضافت: “جلب لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عاما الفرح للبطل الآسيوي. تابع كارلوس إدواردو كرة ركلة الجزاء التي تصدى لها حارس الاتحاد جروهي ووضعها في الشباك.. هدف اللاعب البرازيلي كان حاسماً حيث قاد الهلال لصدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن النصر”.

وأوضحت: ” تقنية الفار أنقذت الهلال أمام الاتحاد.. قبل نجاح إدواردو في تسجيل الهدف، كان الضيوف قريبين جدًا من التقدم. سجل رومارينيو برأسه ولكن تم إلغاء الهدف بعد تدخل الـ VAR”.

وأنهت بقولها: “بعد الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 44 نقطة ليبقى في صدارة البطولة بفارق 3 نقاط عن النصر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة ليبقى في المركز الـ 13”.

زر الذهاب إلى الأعلى