تحدثت صحيفة “ماركا” الأسبانية الواسعة الانتشار عن نجم سابق في صفوف نادي النصر، دافع عن قميص العالمي منذ 13 عاما.

هذا اللاعب هو النجم البرازيلي الكبير دينلسون، والذي خاض من قبل تجربة اللعب في الدوري الأمريكي، وكان من أبرز البرازيليين الذين لعبوا في هذا الدوري بحسب الصحيفة الأسبانية.

وكان “الموهوب الأناني” دينلسون قد لعب مع النصر 15 مباراة فقط في موسم 2006/2007 ثم انتقل في صفقة انتقال حر مجاني إلى نادي دالاس الأمريكي.

وقالت “ماركا”: “نجم ميلان السابق كاكا هو البرازيلي الأكثر الشهرة الذي لعب في الدوري الأمريكي، لكن ما ينساه كثير من الناس أن هناك 4 نجوم برازيليين آخرين خاضوا هذه التجربة، وعلى رأسهم محترف نادي النصر السعودي السابق دينلسون دي أوليفيرا”.

وأوضحت: “انضم دينلسون إلى إف سي دالاس بعد فترة قصيرة في الكرة السعودية مع نادي النصر. في 1 سبتمبر في عام 2007 ظهر بطل العالم لعام 2002 البالغ من العمر 30 عامًا لأول مرة في الدوري الأمريكي، وبعد أسبوع سجل هدفه الأول (والوحيد) من ركلة جزاء ضد تورونتو إف سي”.

وأنهت بقولها: “مع ذلك، لم يتأقلم دينيلسون مع فريق دالاس، واشتكى العديد من زملائه من أنانيته ولعبه السلبي داخل الملعب، ليترك دالاس بعد فترة قصيرة وقد لعب فقط 8 مباريات”.

جدير بالذكر أن القائمة ضمت أيضا كليبرسون لاعب مانشستر يونايتد السابق، ونجم ريال مدريد السابق خوليو بابتيستا، والحارس الكبير السابق لإنتر ميلان جوليو سيزار.

شاركها.