بالصور.. برازيلية توضح 3 نقاط تساعد مدرب الاتحاد على النجاح!

كتب: محمد سلام

ذكرت صحيفة “terra” البرازيلية أن مدرب نادي الاتحاد، فابيو كاريلي، احتفل بانتصاره الأول في السعودية مع الاتحاد، بعد تحقيقه الفوز على الشباب يوم السبت الماضي بنتيجة 5 ـ 1.

وقالت الصحيفة: “بعد أول مباراة له أمام الهلال الأسبوع الماضي، قاد المدرب فابيو كاريلي الاتحاد إلى فوزه الأول في الدوري السعودي يوم السبت الماضي. ولم يكن أي انتصار: فاز كاريلي ضد الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد”.

ونقلت تصريحات من كاريلي حول تحقيق الفوز، قال فيها: “لقد كان انتصارا كبيرا، ضد فريق قوي ومنظم تنظيما جيدا. لقد أظهرت هذه المجموعة القوة التي عرفناها. لقد قدمنا ​​بالفعل مباراة جيدة في أول مباراة ضد الهلال، على الرغم من الهزيمة ، وهذا النصر أظهر الآن ذلك”.

وتابع كاريلي: “جماهير الاتحاد متحمسون للغاية وحاضرون ومشاركون. لقد كانت هذه التجربة رائعة للغاية وقد أظهرت هذه المباراة الأولى في ملعبنا ذلك بالفعل. النتيجة 5-1 مثيرة للإعجاب ، بالطبع ، لكونها كبيرة، وكذلك لأنها أمام فريق كبير في السعودية وهو الشباب. أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة واستحقناها كما كانت”.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية: “يوم الخميس القادم، ضد الحزم، سيذهب كاريلي إلى المباراة الثالثة على رأس الاتحاد. في وظيفته الثانية في السعودية(في عام 2018 تولى قيادة الوحدة)”.

وأشارت إلى أن كاريلي ذكر 3 نقاط ستساعده على النجاح، أولها أنه متأقلم للغاية مع الاتحاد، وأن النادي يوفر له كل البنية اللازمة للعمل، كما أن اللاعبين لديهم فهم سريع للغاية لما يريده مدرب الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى