بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل

في بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل، تناقل يومنا هذا خبر بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مديرية المياه بالمنطقة الشرقية عن قرب الانتهاء من مشروع برج المياه في كورنيش الخبر، وذلك بعد 18 عاما من العمل.

وتحدث المتحدث الرسمي للمديرية فهد العنزي، إن المشروع في مراحله الأخيرة، وإنه تم إنجاز 13% من المرحلة المتبقية، لافتاً إلى أنه حال استكمال البرج وتشغيله سيشكل تحفة معمارية وموقعاً سياحياً مهماً.

من جهة أخرى، اوضحت مصادر وفقاً لصحيفة “يومنا هذا”، أن المشروع لا يزال بحاجه إلى عدة أشهر للانتهاء منه رغم أنه كان مقرراً تسليمه الشهر المقبل، وذلك بعد إيقاف العمل به العام الماضي، لافتةً إلى أن تكلفته بلغت نحو 218 مليون ريال.

وأوضحت المصادر أن المشروع يقام على مساحة إجمالية تبلغ 150 ألف متر مربع، وسيصبح جاهزاً كمنشأة تحتوي على ثمانية طوابق بارتفاع 90 متراً، منها طابق تم تجهيزه كمطعم يطل على المدينة وطابق آخر للمشاهدة والاستمتاع بالمنظر الخارجي.

صور

مصدر الخبر : بالصور.. برج المياه بالخبر يتلمس خطواته الأخيرة بعد 18 عاماً من العمل : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى