بالصور.. بهذه الطريقة يمكنك فتح أكثر من حساب “فيسبوك” على جوالك

يلجأ بعض الأشخاص إلى إنشاء أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي؛ الأمر الذي يصيبهم بالإرباك نظرًا لعدم تمكنهم من الدخول إلى التطبيقات الخاصة بتلك الحسابات بسهولة؛ لأن هذه التطبيقات لا تسمح بتشغيل سوى نسخة واحدة فقط، الأمر الذي يضطر الشخص إلى تسجيل الخروج من حساب حتى يتمكن من الدخول إلى الحساب الآخر.

لكن هل فكرت يوما أن هناك طريقة تمكنك من تشغيل أكثر من نسخة عبر أي تطبيق تحتاجه على هاتفك دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من أي حساب خاص بك؟ هناك طريقة تمكنك من ذلك.

ويمكنك التمتع بذلك من خلال تحميل تطبيق “Parallel Space-Multi Accounts” على هاتفك، ثم تشغيله، ليطلب منك  تحديد التطبيقات التي ترغب في تشغيل أكثر من نسخة منها دون تسجيل خروج من حسابك، لتقوم بعدها بالضغط على زر “Add to Parallel Space”.

بعد الضغط على هذا الزر ستظهر لك التطبيقات التي اخترتها، لتقوم بإنشاء اختصار من النسخة الجديدة من التطبيق عبر الضغط على الأيقونة الخاصة به، ثم الضغط على “Create Shortcut”، ليظهر الاختصار على الصفحة الرئيسية للهاتف.

وبمجرد إنشائك للاختصار يمكنك الدخول إلى أكثر من حساب دون تسجيل الخروج من أحدهم، وذلك بالضغط على أيقونة التطبيق وتسجيل الدخول إلى العدد الذي تريد من الحسابات.

زر الذهاب إلى الأعلى