بعد شرائه لمنزل متواضع لم يتجاوز سعره الـ 20000 دولار أمريكي، قرر مسن بريطاني تحويله إلى قصر فاخر يحمل طابع عصر النهضة في أوروبا. في عام 1966 اشترى بريفور وين جونز منزلاً قديماً وقام بهدمة وبنى منزلاً آخر مكانه. وفي بداية الثمانينيات قرر جونز أن يبدأ مشروعاً ضخماً يجعل من منزله تحفة فنية رائعة.

وخلال سنوات من العمل الدؤوب والمضني، نجح جونز في تحويل منزله في منطقة أولد ويندسور إلى قصر استوحى ديكوراته من فنون مدينة البندقية المعمارية.
 

 
ويتألف القصر الذي يقدر ثمنه الآن بمليوني دولار أمريكي، من سبع غرف للنوم، وستة حمّامات، وأربع قاعات للضيوف. بينما تتميز الكثير من جدران القصر بلوحاتها الجدارية المستوحاة من عصر النهضة. بالإضافة إلى قاعة مستوحاة من قلعة ويندسور، تحتوي على عرشين كبيرين.

وتتباهى غرفة النوم الرئيسية في القصر بلوحة جدارية تحاكي لوحة الرسام الشهير جون وليام التي تظهر شخصيات أسطورة هيلاس والحوريات الإغريقية.
  

وتضاهي الأرضيات بروعتها باقي مكونات القصر الذي يحتوي على نسخة طبق الأصل من دير تينترن الأثري، بالإضافة إلى برج صغير والعديد من النوافير والشلالات.

من الجدير بالذكر بأن جونز قام مؤخراً بعرض القصر الذي أطلق عليه” داتش غاردنز” للبيع في العديد من الشركات العقارية، ويطمح للحصول على ما يقارب مليوني دولار ثمناً له، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

شاركها.