بالصور.. حقيقة رغبة الهلال في ضم نجم العين الإماراتي

أكد موقع “africatopsports” أن نادي الهلال سيحاول بكل قوة ضم المهاجم التوجولي كودجو لابا في نهاية الموسم، موضحا أن كودجو لفت الأنظار إليه بشدة بعد موسمه الأول مع العين الإماراتي حيث سجل 26 هدفا في كافة المسابقات.

وأضاف: “الهلال يفكر بجدية في ضمه لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز.. الهلال هو عملاق الكرة السعودية ولديه الأموال اللازمة لإتمام صفقة كودجو لابا.. الهلال هو بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ويسعى دائما لتعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين”.

هذا وينتهي عقد جوميز البالغ من العمر “34 سنة”، مع نادي الهلال في 30 يونيو القادم، حيث تشير آخر التقارير، إلى أن اللاعب اتفق مع جلطة سراي التركي، للعودة إلى صفوفه من جديد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

جدير بالذكر أن لابا كودجو من مواليد 27 يناير 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق آنجيس التوجولي، قبل أن ينتقل إلى بيتام في يناير من عام 2015.

وبعد سنة ونصف فقط مع بيتام، قرر كودجو، خوض أول تجربة احترافية له خارج توجو، بالانتقال إلى نهضة بركان المغربي، حيث توج بلقب هداف كأس الكونفدرالية الإفريقية، في الموسم الرياضي الماضي، وفي الصيف الماضي، توصل كودجو إلى اتفاق مع فريق العين الإماراتي، لينضم إلى صفوفه في عقد حتى عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى