بالصور: طالبة تفتخر بوالدها البطل الشهيد المرزوقي على طريقتها

احتفلت إدارة الشؤون التعليمية للبنات بتربة، بذكرى اليوم الوطني الـ88 لتوحيد المملكة العربية السعودية؛ حيث تنوعت فقرات الاحتفال بإقامة معارض وأركان تُحاكي التراث والماضي، بالإضافة لصور الملوك؛ بدءاً من المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وشاركت في الاحتفال إحدى بنات شهداء الواجب من محافظة تربة؛ حيث قدّمت الطالبة ابنة الشهيد “ضيف الله المرزوقي” -رحمه الله- فقرة “مجد وفخر”، أشارت من خلالها إلى اعتزازها بما سطره والدها البطل الذي استشهد إثر اشتباكات مع الميليشيات الحوثية دفاعاً عن الوطن في ميدان البطولة والشرف بالحد الجنوبي.
وبعد ذلك، استمع الحضور لكلمة رئيسة الشؤون التعليمية عائشة بن فيحان الراجحي، بهذه المناسبة، قالت فيها: “إن ٨٨ عاماً من العطاء والرخاء؛ جاءت بعد أن وحّد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز أطرافها؛ لنكون إخوة متحابين، ونساهم بيد واحدة في بناء الوطن ونحمي حدوده”.
وفي ختام الاحتفال، قدّمت “الراجحي” باقة امتنان لا تفيها الحروف؛ مشيرة إلى أن الأبجدية تبقى عاجزة عن تسطير الامتنان والشكر والعرفان للمشرفات ومنسوبات المكتب؛ نظير مشاركتهن الفعالة والمميزة في الاحتفال بيوم الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى