بالصور: منتجع عطلات لأصحاب الأوزان الثقيلة

يشعر أصحاب الأوزان الثقيلة بالحرج في كثير من الأحيان، عند زيارة الفنادق والمنتجعات السياحية، إذ يصعب عليهم الظهور بملابس السباحة، وإظهار طبقات الشحوم المكدسة في أجسادهم. لكن هذا المنتجع الذي يعد الأول من نوعه، مخصص لهذه الفئة، لإزالة الحرج عنهم، من خلال الاجتماع بأشخاص من نفس أوزانهم فقط. ويتميز المنتجع، بموقع فريد في جزيرة إليوثيرا، في قلب البحر الكاريبي، وافتتح أبوابه أمام الزوار من أصحاب الأوزان الثقيلة قبل نحو عامين، ومنذ ذلك الحين، أصبح وجهة شعبية، للباحثين عن مكان مريح وهادىء، دون أن يشعروا بالخجل من أوزانهم الزائدة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتم تصميم المنتجع بالكامل، ومن الألف إلى الياء، مع أخذ حاجات أصحاب الأوزان الثقيلة بعين الاعتبار. فالمداخل والأبواب أوسع من المعتاد، وتم تدعيم المقاعد والأسرّة، لتكون قادرة على حملهم، وحتى المراحيض، تم تصنيعها من مواد قوية تحميها من التحطم تحت ثقل الزوار.

وتم إنشاء هذا المنتجع، من قبل رجل الأعمال جيمس كينغ، الذي يقول إن الفكرة خطرت بباله قبل نحو 14 عاماً، عندما شهد موقفا محرجاً، تعرض له رجل بدين في فندق، حيث تسببت بكسر أحد المقاعد، وإلى جانب الإحراج والإذلال اللذين لحقا به، كان عليه أن يدفع 150 دولار كتعويض عن الخسائر.

ودفعت هذه الحادثة السيد كينغ، إلى التفكير ببناء منشأة سياحية خاصة، يمكن لأصحاب الاوزان الثقيلة، أن يقضوا فيها عطلة مميزة بعيداً عن الأنظار، ودون أن يتعرضوا لمثل هذه المواقف المحرجة.

زر الذهاب إلى الأعلى