بالصور.. موقف لا يُنسى لمحترف الهلال!

استعاد لاعب المنتخب البيروفي سيرجيو بينيا موقفا لن ينساه لمحترف نادي الهلال أندريه كاريلو، وذلك خلال تحضيرات منتخب بيرو قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018.
وخرج بينيا من قائمة منتخب بيرو قبل أيام بسيطة من انطلاق مونديال 2018 بعد التأكد رسمياً من مشاركة قائد منتخب البيرو باولو جيريرو مع الفريق في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما وافقت المحكمة الفيدرالية السويسرية على تعطيل عقوبة إيقاف اللاعب لحين دراسة القضية بشكل كامل، ليخرج بينيا من قائمة بيرو بالمونديال.
صورة مضمنة
واستعاد اللاعب البيروفي تلك الفترة الصعبة، مؤكدا أن محترف الهلال كاريلو دعمه بقوة في هذه الفترة، ووقف إلى جانبه بعدما غادر معسكر المنتخب، وقال: “كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لي وأثر علي كثيرًا. أتذكر أنه بمجرد أن أعطوني الأخبار ، كتبت إلى باولو ، الذي طرق بعد بضع ثوان الباب. ظهر مع جيفرسون وكاريلو، وهو أفضل صديق لي في كرة القدم. لقد تحدثوا معي بشكل جميل للغاية ، وأدركت أنني يجب أن أرحل”.
وأضاف في تصريحات نقلتها مواقع بيروفية: “في كل مرة أكون فيها مع المنتخب الوطني، أود ألا تنتهي تلك اللحظة أبدًا ودون أدنى شك كان أسعد يوم عندما تأهلنا لكأس العالم. إذا تذكرت أول مباراة لي؟ بالطبع كان في بومبونيرا. في ذلك اليوم أُصيب كتفي ولم أرغب في الخروج”.

زر الذهاب إلى الأعلى