بالصور.. نائب أمير نجران يتفقد محافظة ثار

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، في تلمس وتلبية احتياجات المواطنين في أرجاء الوطن الغالي.
وأعرب سموه خلال جولته التفقدية في محافظة ثار اليوم، عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء لوطنهم.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة، محافظ ثار سعيد بن حموض الشهراني، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
واستقبل سمو الأمير تركي بن هذلول، مديري الإدارات الحكومية، ومشائخ وأهالي المحافظة، موجهاً سموه بتلبية احتياجاتهم وإنجاز معاملاتهم، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه على زيارته للمحافظة وتفقده لأحوال المواطنين واطلاعه على احتياجاتهم.
ثم سجل سمو نائب أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بزيارته للمحافظة، منوهاً بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمنطقه نجران ومحافظاتها، بمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة نجران، وتسلم سموه هدية تذكارية من محافظ ثار.
بعد ذلك, رأس سمو نائب أمير منطقة نجران، اجتماع المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه من اهتمام للوطن والمواطن في مختلف المجالات.
وأبان سموه أن هذه الجلسة جرى تخصيصها لتلمس احتياجات أهالي المحافظة وسير العمل فيها، تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وسمو وزير الداخلية, وسمو أمير منطقة نجران، الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات التي يصبو إليها المواطن والمقيم على أرض هذه البلاد الطاهرة.
عقب ذلك, ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تضمنت، مناقشة مطار نجران الجديد الذي يقع تحت النطاق الإشرافي لمحافظة ثار، واستحداث فرع لأحد البنوك المحلية بالمحافظة، وسرعة إنشاء مبنى المحافظة، ومناقشة افتتاح فروع للجوازات والأحوال المدنية والهلال الأحمر، بالإضافة إلى مناقشة بعض المشروعات المتعثرة، واتخذ المجلس حيالها التوصيات اللازمة.
ثم شرف سمو نائب أمير نجران، حفل أهالي محافظة ثار، الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ ثار سعيد بن حموض كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو نائب أمير منطقة نجران، معرباً عن شكره وتقديره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة واطلاعه عن قرب على الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى