بالصور | نجم الهلال غير نادم على مغادرة مارسيليا.. والنادي الفرنسي يرد !

نقلت صحيفة Var-Matin الفرنسية تصريحات محترف نادي الهلال، بافتيمبي جوميز، حيث أكد أنه غير نادم على مغادرة نادي مارسيليا بسبب حالة الحب المذهلة التي عاشها اللاعب في اسطنبول مع فريق غلطة سراي.

وأضاف نجم الهلال: “أهم شيء أنني غادرت مع الشعور بعمل جيد، تركت انطباعات جيدة وأنا سعيد لأنني وضعت حجر الأساس في النادي”.

وأوضح أن العثور على مهاجم استغرق وقتا طويلا بعد مغادرته مارسيليا، مشددا على أنه لم يشعر برغبة حقيقية من إدارة مارسيليا للعمل معه، ولم يتم منحه سوى عقد لمدة عامين فقط.

وكان مارسيليا قد تعاقد مع كوستاس متروجلو بقيمة 15 مليون يورو عقب رحيل جوميز إلى غلطة سراي، وكان فشل كوستاس كبيرا، أما محترف الهلال فقط واصل التألق وتسجيل الأهداف في تركيا، وأحرز 32 هدفا في 40 مباراة بكافة المسابقات، ومع الهلال في موسمه الأول أحرز 35 هدفا في 48 مباراة، وحاليا 19 هدفا في 28 مباراة خلال الموسم الحالي.

من جانبه، رد المدير الرياضي في مارسيليا “أندوني زوبي زاريتا” على انتقادات الكثيرين للنادي الفرنسي برحيل جوميز، وقال: “خطأ في ترك جوميز؟ يعرف أننا قدمنا ​​له عرضًا مثيرًا للاهتمام للغاية، وكان يعتقد أن غلطة سراي كان أفضل بالنسبة له لأنه كان لديه عقد كبير. لقد فعلنا كل شيء للإبقاء عليه، لكنه اتخذ هذا القرار”.

جوميز يُعد من أهم اللاعبين في تشكيلة نادي الهلال منذ حضوره قادمًا من غلطة سراي التركي، وكان له دورًا هامًا في تحقيق الهلال لبطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي.

محترف الهلال كان قد تمت إعارته من سوانزي سيتي الإنجليزي خلال موسم 2016-2017 إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وقد قدم اللاعب خلال فترة الإعارة مستويات رائعة وسجل مع مارسيليا 21 هدفًا في 34 مباراة بكافة المسابقات، ولكن بعد ذلك، فشل في الاتفاق على انتقال نهائي إلى النادي الفرنسي الذي راهن على كوستاس ميتروجلو ليحل محله.

زر الذهاب إلى الأعلى