بالصور.. نجم برتغالي يتجاهل تعليق محترف الهلال!

يُعتبر محترف نادي الهلال، أندريه كاريو، من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب رازفان لوشيسكو، وكان للاعب دورا هاما في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وتصدر الدوري السعودي في الموسم الحالي.

ويحظى محترف الهلال باهتمام كبير من الصحف والمواقع البيروفية التي تتابع كل أخبار اللاعب، وتعليقات كاريو على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأبرزت صحيفة “depor” البيروفية تعليق كتبه محترف الهلال كاريو على صورة نجم أتليتكو مدريد والمنتخب البرتغالي، جواوا فيلكس، والذي قضى  إجازته في دبي.

وقالت: “كان أتليتكو مدريد قد منح إجازة إلى لاعبيه، مستغلا فرصة كبيرة في هذا الموسم بعد فوزه على ليفربول في دوري أبطال أوروبا وفياريال في الدوري الإسباني.، وبقي بعض اللاعبين في المنزل مع أسرهم، أما البعض الآخر، مثل جواو فيليكس، ذهب في رحلة للاستمتاع بهذه الإجازة القصيرة”.

وأضافت: “سافر النجم البرتغالي إلى دبي، ونشر صورته هناك على الشاطيء عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وعلق عليها “يوم حر”، ليعلق محترف الهلال كاريو سريعا في بضع دقائق: “طفل هاديء”، بعدة ساعات من تعليق البيروفي  لم يكن هناك رد من مهاجم أتلتيكو مدريد الذي عرف لاعب الهلال منذ أن التقيا في بنفيكا البرتغالي”.

وأنهت بقولها: “بعد يوم عطلة في دبي، سيعود فيليكس، الذي سجل في الفوز الأخير لفريقه في واندا متروبوليتانو ، إلى التدريب للتحضير للمباراة  ضد إسبانيول يوم الأحد في الجولة 26 من الدوري الإسباني”.

زر الذهاب إلى الأعلى