بالصور.. هدف الهلال السابق يحذب انتباه برازيلية

احتفل لاعب وسط إنترناسيونال البرازيلي، إيدنيلسون، بمرور 3 سنوات على انضمامه للفريق، مؤكدا أنه حقق حلمه، وشكر كافة المشجعين على دعمهم.

وقالت شبكة “globoesporte” البرازيلية: “إيدنيلسيون من أعمدة فريق إنترناسيونالي، لديه بالفعل أكثر من 150 مباراة، حتى مع إصابة كرة القدم بالشلل بسبب جائحة الفيروس التاجي كورونا، لدى إيدنيلسون سبب للاحتفال اليوم الاثنين. منذ ثلاث سنوات بالضبط، في 30 مارس 2017، تم تقديم اللاعب وبدأ مساره في إنترناسيونالي”.

وأضافت: “وصل لاعب خط الوسط إلى إنترناسيونالي على سبيل الإعارة من جنوة الإيطالي، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليصبح أحد أركان الفريق”.

وقال إيدنيلسون: “أتذكر أنني قلت عند وصولي أنني سأكون سعيدًا هنا. كان حلمي اللعب في إنترناسيونالي وأن أكون قادرًا على اللعب بالقرب من عائلتي. أنا ممتن دائمًا لهذا النادي، وسعيد أيضًا للمودة والترحيب من الجماهير، وآمل أن أحقق الألقاب”.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب مميز في الدور الدفاعي في خط الوسط، واحتواء تقدم المنافسين، كما أنه يساهم في الهجوم بشكل جيد.

وأوضحت أنه في العام الماضي، حاول نادي الهلال ضم اللاعب بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن إدارة إنترناسيونال رفضت الصفقة وتمسكت باللاعب لأنهم اعتبروه خيارا حيويًا في مخطط المدرب أودير هيلمان.

وأنهت بقولها: “مثل بقية الفريق، يتبع إيدنيلسون توصيات النادي وتمارينه في المنزل، سعيًا للحفاظ على لياقته خلال فترة استراحة في كرة القدم البرازيلية بسبب جائحة فيروس كورونا”.

وكان الهلال قد حاول ضم إيدنيلسون الصيف الماضي، لتدعيم مركز الوسط المدافع، وبعد تعثر الصفقة تم ضم الكولومبي جوستافو كويلار من فلامنجو.

زر الذهاب إلى الأعلى