بالصور 30 فتاة سعودية يمارسن التطعيس في الصحراء , صور طعوس

صور سعوديات, يمارسن, التطعيس, تحفيط, الصحراء, شغف, عشق

بالصور 30 فتاة سعودية يمارسن التطعيس في الصحراء , صور طعوس



صور تطعيس سعوديات



تفوقت المرأة السعودية على نفسها، واستطاعت أن تظهر مهاراتها المتعددة في قيادة السيارة، وذلك بعد أشهر قليلة من قرار السماح لها بالقيادة.

وتمكنت شابات سعوديات من خوض مغامرة السفاري بسياراتهن ذات الدفع الرباعي، كما اتخذن من هذا الفضاء ملاذاً لممارسة شغفهن في السير على الكثبان الرملية والمناورة فوق تلال وصخور الصحراء، عبر رحلات أسبوعية تصل إلى 45 كيلومتراً.

وخاضت 30 شابة سعودية تجربة استثنائية بكل المقاييس، مع 50 شاباً من محبي مغامرات رحلات السفاري، بعد أن أعلن فريق المغامرين عن الترحيب بانضمام الشابات عاشقات رحلات المغامرة والاستكشاف إليهم وتعليمهن رياضة الدفع الرباعي والتعامل مع الطرق الوعرة.

شغف وعشق

“وفي تقرير لـ “العربية نت”، قالت “بدور الشدوي” من أوائل الشابات اللاتي استمتعن برحلات التدريب على الكثبان الرملية صعوداً ونزولاً، وقيادة سياراتهن في الصحراء، “رياضة المغامرة شغف وعشق لي أفرغ عبرها طاقاتي”.

وأشارت إلى أنها بدأت بممارسة هوياتها في المغامرة عام 2012م عندما تسلقت جبل كيليمانجارو الأكثر ارتفاعاً في أفريقيا، وبعد متعة التحليق فوق الجمال، أرادت بدور خوض تجربة فريدة تنقلها إلى رحلة مغامرة تجوب بها مناطق السعودية، وهو ما دفعها لتلقي دروس في قيادة السيارة وسط الصحراء والتعامل مع العطل الطارئ والتحكم في السيارات الجيب، وقطع كيلومترات في الجبال والصحراء.


صور تطعيس للمرأة السعودية







أخبار محلية

زر الذهاب إلى الأعلى