بالفيديو: انتقادات لفندق ساعد زوجاً خائنا على الهرب من زوجته

تعرض فندق في كولومبيا لانتقادات واسعة، بعد أن ساعد زوجاً خائناً على الهرب من زوجته، واستخدم هذه القصة في وقت لاحق للترويج لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي. ويواجه فندق بالميراز في مدينة بوكارامانغا الكثير من الانتقادات عبر الإنترنت، لمساعدته رجلاً على الهرب، بعد أن أمضى ليلة كاملة مع عشيقته، في الوقت الذي كانت زوجته تنتظر في الخارج لمواجهته.

ولم يكتف الفندق بتسهيل خروج الزوج الخائن للخروج من هذه الورطة، بل قام في وقت لاحق بنشر مقطع فيديو ترويجي، يوضح فيه كيف تم تهريب الزوج، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

وفي صباح 14 يوليو (تموز) تلقى العاملون في الفندق تقارير عن وجود امرأة تختبىء خلف الشجيرات خارج المبنى، وبعد حوالي ساعة ونصف، تلقوا مكالمة هاتفية من أحد النزلاء، يطلب فيها المساعدة للهرب من زوجته.

وبعد مناقشة مجموعة من الخيارات، اتفق النزيل مع موظفي الفندق، على البقاء في الداخل، إلى حين مغادرة الزوجة، وفي الساعة الخامسة وخمس دقائق، استكشف الموظفون الموقع، وتأكدوا من خلو المكان، وبعد التأكد من مغادرة زوجته، خرج النزيل من الباب حوالي الساعة الخامسة والربع.

ولم تكن ردود فعل المعلقين كما توقعت إدارة الفندق، حيث انتقد العديد منهم تصرف الموظفين، وتشجيعهم الرجل على خيانة زوجته، ومساعدة للهرب منها.

زر الذهاب إلى الأعلى