بالفيديو.. تعرف على قصة الشيخ زايد مع المرأة المصرية التي تمنت لقاءه

روى سعيد بن دري الفلاحي، المرافق الشخصي للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في خلال لقاء تلفزيوني على شاشة أبوظبي الكثير من المواقف التي حدثت لسموه خلال حياته.

وقال الفلاحي خلال اللقاء: “إنه كان يقوم بجولة برفقة الشيخ زايد رحمه الله، ليرى سموه سيدة تقف على الرصيف، ليخبره أنها ترغب في الحديث معهم، ولكن يبدو عليها الخوف، وطلب منه أن ينزل من السيارة ويحضرها إليه”.

وأضاف “ذهبت إليها بالفعل، وأخبرتها أن الشيخ زايد يرغب في الحديث معها، لترد عليه أنها تحتاجه، وكانت الدموع تترقرق من عينيها”، موضحا أنها ذهبت إلى سموه، وألقت السلام عليه وهي تبكي، فقال لها “لا تبكين، قدر ما عندك من مشاكل، حتى لو كانت بحجم البحر، سأقوم بحلها لك”.

وتابع “السيدة أخبرت سموه أنها ليس لديها أي مشاكل، ولكنها تريد فقط أن تخبره عن موقف حدث معها، لتقول له إنها تعمل في إحدى شركات البترول بالدولة، وكانت تقوم بعمل عمره قبل يوم من لقائه، وأمسكت بالحجر الأسود وتمنت لو أنها تقابله قبل أن تعود إلى مصر، لتتحقق أمنيتها في اليوم التالي، لتترقرق الدموع في عيني سموه”.

وأوضح أن الشيخ زايد سألها عما يمكنه أن يقدمه لها، وعن الأشياء التي تحتاجها، فأخبرته أنها لا تحتاج إلى أي شيء، فقال لها “إنه لن يصدق أحد أن دعوتها استجابت، وأنها قابلته، ولذا فهو سيعطيها شيء يثبت ذلك، وتحتفظ به طيلة حياتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى