بالفيديو.. خادمة النافذة تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل جديدة وصادمة

خرجت الخادمة الإثيوبية “خادمة النافذة” التي سقطت من الدور السابع لعمارة سكنية في الكويت عن صمتها لأول مرة، اليوم الأحد، لتروي شهادتها عن الحادث.
وقالت الخادمة إنها كانت تحاول إنقاذ نفسها من كفيلتها التي كانت تنوي قتلها بعيدا عن الأنظار في حمام المنزل، فهي لم تكن تنوي الانتحار عبر القفز من النافذة كما تم تداوله في الأيام الماضية.
وأعربت عن امتنانها لكل شخص اهتم بقضيتها وكان يطالب بحقها، بل كان يحاول الاطمئنان على صحتها مؤكدة أنها بصحة جيدة وتتعافى من إصابتها، وذلك من على سريرها عبر مقطع فيديو انتشر على “يوتيوب” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت الخادمة أن المقطع الذي صورته كفيلتها لفت أنظار الناس إلى جريمة القتل التي كانت سترتكب بحقها، مؤكدة أنها عملت لديها منذ ثلاثة أيام فقط، وهذا ما يكذب الشائعات التي تقول إنها حاولت الانتحار لأنها لم تتسلم راتبها لمدة أشهر أو أكثر.
وانتشرت حادثة هذه الخادمة وهزت أرجاء الكويت ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت العاملة في مقطع فيديو صورته “كفيلتها” وهي متشبثة بشرفة منزل في الطابق السابع وبعدها سقطت، وتطور الأمر ووصل إلى القضاء والنيابة لأول مرة في تاريخ الكويت، كما وصل وفد أثيوبي لمعرفة أبعاد الحادث والوقوف بجانب الخادمة.
وأكدت الكفيلة أنها كانت تريد تبرئة ذمتها مما فعلته الخادمة، وأنها فكرت في أن تمد لخادمتها يدها، ولكنها خشيت أن تسحبها معها، وحاولت الحفاظ على حياتها، مضيفة أنها لم تكن تنوي تصوير المقطع، ولكنها كانت تمر بالصدفة وهي تحمل هاتفها.

زر الذهاب إلى الأعلى