من المعروف أن قوانين الجاذبية تنص على أن الأجسام تندفع إلى الأسفل، بفعل قوى جاذبية الأرض، لكن الأمر مختلف على هذا الطريق بالقرب من مقبرة، في ولاية ميتشيغان الأمريكية. إذا حظيت بفرصة زيارة مقبرة أوكوود في فارمنغتون بولاية ميتشيغان، يمكنك اختبار هذه الظاهرة الفريدة بنفسك، حيث يخالف الطريق المار بقربها قوانين الفيزياء المعروفة، فإذا أوقفت سيارتك أسفل المنحدر، بالقرب من شجرة غريبة الشكل مع حفرة وسطها، ستجدها ترجع صعوداً إلى الأعلى!

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة آيريش إندبندنت الإيرلندية، يظهر رجل، وهو يقود سيارته على الطريق المحاذي للمقبرة، ويشرح كيف ترك سيارته على وضع محايد، دون أن يدوس على البنزين أو الفرامل، لكنها انطلقت إلى الخلف صعوداً للمنحدر.

ولم يتمكن أحد حتى الآن من تفسير هذه الظاهر، حيث يعتقد البعض أنها ناتجة عن حقول مغناطيسية في المنطقة، ويقترح آخرون أن يكون هناك خلل في الجاذبية، في حين يذهب فريق ثالث إلى القول أن الأمر مجرد خداع بصري.

وحظي الفيديو بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ نشره أول مرة في 3 مايو (أيار) الجاري، وحاول العديد من المعلقين التنبؤ بنوع هذا الكائن، لكن أحداً منهم لم يتمكن من التعرف عليه.

شاركها.