بالفيديو.. غزلان رجل أعمال سعودي تثير إعجاب المغردين

أثارت غزلان يربيها رجل أعمال سعودي في مزرعته بجازان إعجاب رواد موقع “تويتر”، وسط دعوات من قبل البعض لتحويلها إلى مزرعة مفتوحة للزوار خدمة للسياحة.

وكتب رجل الأعمال محمد العامر على حسابه الشخصي :” أنا أعشق الغزلان ومن عشقي لها لدي قطيعآ من الغزال العربي يقارب الثلاثين في مزرعتي وقد تركتها تعيش بحريتها داخل المزرعة”.

وتابع ” طبعآ مساحة المزرعة كبيرة وكلها مزروعة ومسورة بجدار مرتفع لذلك هي تعيش وكأنها في بيئتها أنا ضد من يضعها في مناطق ضيقة داخل شبوك حرام الغزال حيوان حساس يهوى الحرية”.

وأرفق العامر تغريدته بفيديو يوثق لحركة الغزلان في مزرعته، والتي كانت تتنقل من مكان إلى آخر بحرية تامة ودون عوائق.

وكتب الدكتور حسن هاشم استشاري الأمراض الباطنية معلقا “اقتراح: لماذا لا تكون مزرعة مفتوحة يدخلها الزائرون بتذاكر (خدمة للسياحة)، ولك الحق في تحديد عدد معين يوميا وأيضا الحجز المسبق، وممكن تضاف خدمات أخري للزائرين مقابل رسوم معقولة”.

إلا أن العامري الذي لم ترقه الفكرة على ما يبدو رد قائلا ” هذا مزرعة خاصة يا دكتور وشرفني بالزيارة هناك في الشتاء الله يحفظك ولا تنسى أنك أثنيت على منتجها من المنقه”.

وأكد العامري أن المزرعة ليست في أبها كما اعتقد البعض لكنها في جازان، قائلا ” في جازان تعرف عندنا الجو في أبها بارد ما تتحمله (الغزلان)”.

وكتب المهندس سعد القحطاني ” فكرك نير ولكن لا نعرفك وليس لك أثر في المنطقة اللتي هي في امس الحاجة  لرجال أعمال يحلون فكرك”.

زر الذهاب إلى الأعلى