يواجه الكثير من المسافرين مشكلة تكاليف الإقامة الباهظة في الفنادق، وخاصة إن كانوا من محبي السفر والمغامرات، ما قد يحول دون تحقيق بغيتهم في السفر وخوض المغامرات التي يحلمون بها. غير أن مغامرة أمريكية تعرف بشغفها بتسلق الجبال، وجدت حلاً مناسباً لهذه المشكلة، عبر تحويل شاحنتها الصغيرة إلى غرفة فندقية مريحة يمكنها الإقامة فيها دون الحاجة للنزول في فندق باهظ التكاليف.

ظهرت كايا ليندسي (24 عاماً) من ولاية كاليفورنيا الأمريكية والتي تقوم بجولة في كندا حالياً، في لقطات مصورة وهي تعمل على تحويل شاحنتها الصغيرة إلى غرفة مريحة للإقامة، حيث قامت ببناء سرير مريح وتركيب سقف خشبي للشاحنة.

وتظهر كايا التي أنفقت 5000 دولار أمريكي على مشروعها، وهي تطهو وجبة لذيذة في منزلها الصغير المتنقل في إحدى الصور، وتحتسي القهوة في صورة أخرى.

وقالت كايا معلقة على تجربتها “استوحيت الفكرة من زميلة لي في نادي التسلق بعدما قامت بشراء حافلة صغيرة وحولتها إلى منزل متنقل تمضي كل وقتها فيه أثناء ترحالها ومغامراتها، فراقت لي الفكرة وبدأت بتنفيذها على الفور”.

وأضافت كايا “لا أعاني من الروتين والملل أبداً، فكل يوم يختلف عن الآخر لأني أقوم بنشاطات كثيرة كالسفر وتسلق الصخور والجبال على الدوام”.

ويذكر بأن كايا تستيقظ في الصباح الباكر، وتمارس بعض التمارين الرياضية قبل الاستحمام، وفي الكثير من الأحيان تطهو وجباتها أمام منزلها المتنقل في حديقة عامة أو موقع طبيعي، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

شاركها.