واصلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، إثارتها للجدل، فبعدما اعتاد الجمهور على نشرها مقاطع تتحدث فيها عن مواقف بحياتها وجرأتها المعتادة إلا أن الجميع لم يكن يتوقع أن تكشف عن أمر شخصي للغاية وبمنتهى الجرأة كما فعلت.
وأكدت جويل مردينيان، أنها تعرضت لموقف محرج عندما كانت في أحد المطاعم بالعاصمة اللبنانية بيروت برفقة والدتها، موضحًة أنها دُعيت لحضور حفل للمطرب اللبناني وائل منصور، الذي تعرفت عليه من خلال ظهورها معه في حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان، لافتة إلى أنها حضرت الحفل الذي استمر حتى الرابعة فجرا.

وأوضحت مردينيان، في مقطع فيديو “لايف” مع متابعيها عبر إنستغرام، أنها عندما تجلس على كرسي في أحد الأماكن تظل لساعات ولا تستطيع القيام منه إلا إذا كانت ستغادر المكان، منوهة إلى أنها تناولت 4 مشروبات ثلجية خلال جلستها وهو ما جعلها تريد الدخول إلى “الحمام”، وبينًت أن دورة المياه لم تكن نظيفة ولذلك حاولت أن تحبس نفسها حتى العودة إلى منزلها.
وأكدت أنها لم تستطع التماسك فاضطرت إلى أن تجلس على الأرض حتى يقوم أصدقاؤها بإحضار السيارة لمغادرة المكان والعودة لمنزلها ولكن لم يأت جلوسها على الأرض بنتيجة، وقضت حاجتها في ملابسها التي ترتديها ومن هنا لم تستطع التحرك وسط الحضور بالمطعم.
وأشارت إلى أنها عندما حضر أصدقاؤها لمغادرة المكان لم تستطع إخبارهم بما حدث وذلك لحرجها منهم إلا أن والدتها أفصحت عن الأمر وعرضتها لموقف أكثر إحراجا، مختتمة حديثها لجمهورها: “إذا شفتوني بسوي إعلان (لبامبرز) الفترة الجاية بتعرفوا ليش”.

شاركها.