أثبتت امرأة صينية أن غداء العمل لا يجب أن يكون بالضرورة، عبارة عن طبق من السلطة أو شطيرة بسيطة أعدت على عجل، بعد أن شرحت عبر مقطع فيديو، كيف يمكن شواء دجاجة كاملة في مكتبها. ويشرح الفيديو، كيف تمكنت موظفة تبلغ من العمر 22 عاماً، وتعرف على اليوتيوب باسم السيدة ياه، من شواء الدجاجة وإعداد وجبة طعام شهية منها في العمل. وتظهر اللقطات، التي تم تصويرها في مدينة تشنغ الصينية، السيدة ياه وهي تقطع الخضراوات باستخدام بطاقة ائتمان قبل إشعال النيران داخل أصيص للنباتات دفنت الدجاجة بداخله، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولإثبات أن الفيديو ليس خدعة معقدة، تظهر السيدة ياه في النهاية، وهي تلتهم الدجاجة المحمصة بأكملها بعد طهيها في مكتبها، دون أن يرف أي جفن لزملائها في المكتب.
  
وهي ليست المرة الأولى التي تطهو فيها السيدة ياه وجبات الطعام الشهية في مكتبها باستخدام اللوازم المكتبية فقط. حيث سبق وقامت بتصوير مقاطع فيديو لنفسها، وهي تشوي شرائح اللحم وتحضر عجين المعكرونة من الصفر في مكتبها.

وتقول السيدة ياه إن لديها مديراً متسامحاً بشكل غير عادي، مما ساعدها على تحضير كل هذه الوجبات في المكتب، دون أن يؤثر ذلك على وظيفتها. ولكن على الرغم من أن مديرها يسمح لها بطهي الوجبات الغريبة في مكتبها، إلا أنها اعترفت بأن لديها بالفعل تحذيرا من إدارة الإطفاء حول إمكانية اشتعال تنبيه الحرائق في مكان العمل.

ولا تهدف ياه من وراء هذه الفيديوهات إلى تعليم المشاهدين الطبخ، بل هي مجرد مشاهد طريفة الغاية منها المتعة والتسلية.

شاركها.