بالفيديو: هل هذا مستقبل بطاقات أعياد الكريسماس؟

أضفت شركة تقنية طابعاً عصرياً وذكياً على بطاقات أعياد الكريسماس مواكبةً للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم بأسره، حيث مزجت بين البطاقة المطبوعة التقليدية والواقع المعزز من خلال إعداد فيديو شخصي يستقبله الطرف الآخر على هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي. وأوضحت شركة “Choosey” أن المستخدم بإمكانه تسجيل مقاطع فيديو مباشرة عبر تطبيق الشركة الذي يتم تحميله على الجهاز، أو اختيار أي مقطع مخزن مسبقاً بجهازه ورفعه عبر التطبيق إلى البطاقة.

وعندما يتسلم الطرف الآخر البطاقة المطبوعة سيجد بداخلها رمزاً مطبوعاً، وبعمل مسح له بواسطة هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي سيُعرض الفيديو مباشرة على شاشة جهازه.

وكل ما يحتاجه المستخدم هو تحميل تطبيق “Chossey” عبر متجري أبل “آب ستور” وغوغل “بلاي”، وتستخدم البطاقات تكنولوجيا الواقع المعزز، لتُمكن المرسل رفع رسائل فيديوية ليشاهدها المرسل إليه على هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي.

وبحسب صحيفة ديلي ميل فمن المتوقع أن سكان بريطانيا سينفقون أكثر من 384 مليون جنيه إسترليني على بطاقات المعايدة في أعياد الميلاد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة بيل نولان إن هذه الفكرة المبتكرة ستبعث قصة تروي إحساس المرسل للمرسل إليه، مشيراً إلى أن البطاقات التقليدية لا تزال مؤثرة في النفس البشرية أكثر من بطاقات المعايدة الإلكترونية الافتراضية، لذا حاولت الشركة أن تستفيد من التكنولوجيا الرقمية وتدمج العالمين معاً الافتراضي والواقعي، لتجلب تجربة ذات طابع مختلف وعصري.  

زر الذهاب إلى الأعلى