بالفيديو والصور..كورونا لا تمنع إعلام الهلال والنصر من المعارك الكلامية!

لا يتوقف الصراع بين ناديي الهلال والنصر على أرضية الملعب، وإنما يمتد إلى خارج الملعب في الصراع على اللاعبين والقضايا الرياضية المختلفة.

ورغم أزمة تفشي جائحة كورونا حول العالم، لا يزال العديد من الإعلاميين الهلاليين والنصراويين مشغولون بالمعارك الكلامية، حتى في ظل حالة إيقاف النشاط الكروي.

وخلال الساعات الماضية، تسبب الناقد الرياضي، عبدالرحمن السماري، في حالة كبيرة من الجدل، بعدما أكد بأنه عاصر جميع الأزمنة الخاصة ببطولات الأندية، مبينًا أنه لديه الشرف بمعاصرة تلك التواريخ ولديه معلومات ثمينة حتى هذا الوقت.

وقال السماري في تصريحاته: “النصر كان يسيطر على جميع الأندية في عصر من العصور وبالتحديد في الثمانينات والتسعينات، النصر سيطر على البطولات وأكثر من شككوا في بطولات النصر لم يولدوا قبل 81“.

وأضاف: “النصر شق طريقه بقوة في هذه السنوات وكان يضرب جميع الأندية بـ4 و5 أهداف، النصر نجح في الحصول على بطولات من أمام الهلال بالأربعة”، متحديًا الجميع بشأن تلك النتيجة والذي يكذبها البعض، حسبما ذكر.

كما غرد السماري عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ردًا على تغريدات بعض الهلاليين الذين أنكروا أن النصر لم يفز على الهلال بـ4 أهداف في أي بطولة، اعركوا أعينكم واقرؤوا العنوان والتعليق والمصدر، المباراة كانت يوم 19/4/1389 هـ”.

وقال في تغريدة أخرى: “المصدر ملحق اليمامة الرياضي والتاريخ والعدد يشوفه العميان النصر، في آخر الثمانينات وأول التسعينات يجلد الصغير قبل الكبير وتزعم الأندية ببطولاته وإنجازاته وبشهادة الإعلام الهلالي في تلك المرحلة من الدوري والبقية في الطريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى