بايرن ميونخ يتعثر.. ودورتموند يعزز صدارته للبوندسليجا

فاجأ فورتونا دوسلدورف، بايرن ميونخ بتعادل قاتل  (3-3)، مساء السبت (24 نوفمبر 2018م)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني.

سجل أهداف البايرن نيكلاس سولي، في الدقيقة 17، وتوماس مولر هدفين، في الدقيقتين 20 و58، بينما أحرز أهداف فورتونا البلجيكي دودي لوكيباكيو “هاتريك”، في الدقائق 44، 78 و93.

ورفع البايرن رصيده إلى 21 نقطة، ليواصل البقاء في المركز الخامس، بينما استقر دوسلدورف في المركز الـ17 بعد وصوله إلى 9 نقاط.

عزز فريق بوروسيا دورتموند، موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على مضيفه ماينز (2/1)، في المرحلة الثانية عشر للبوندسليجا.

وفي باقي المباريات فاز اينتراخت فرانكفورت على مضيفه اوجسبورج 3 1/ وفولفسبورج على ضيفه لايبزج /1صفر وتعادل هوفنهايم مع مضيفه هيرتا برلين 3 .3/ وعلى ملعب أوبل أرينا، انتظر دورتموند حتى الدقيقة 66 لافتتاح التسجيل بواسطة الإسباني باكو الكاسير.

ولم تدُم فرحة دورتموند، طويلا حيث نجح ماينز في إدراك التعادل عن طريق روبن كايسون في الدقيقة .70 وتقمص المدافع البولنديلوكاش بيشتشيك دور البطولة وسجل هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة .76 وحقق دورتموند فوزه الثالث على التوالي والتاسع له هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات ويبقى هو الوحيد من بين كل فرق البوندسليجا الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

ورفع دورتموند رصيده في الصدارة إلى 30 نقطة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ.

وعلى ملعب إمبولس أرينا فاز اينتراخت فرانكفورت على مضيفه اوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد اوجسبورج عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم جوناثان دي جوزمان بهدف لفرانكفورت في الدقيقة الأولى ثم أضاف سباستيان هيلير الهدف الثاني في الدقيقة 47 وأحرز أنتي ريبيتش الهدف الثالث في الدقيقة .68 وتكفل سيرجيو كوردوفا بتسجيل الهدف الوحيد لاوجسبورج في الدقيقة الاخيرة.

وعلى الملعب الأولمبي ببرلين تعادل هوفنهايم مع مضيفه هيرتا برلين 3 .3/ وتقدم هوفنهايم بهدفين عن طريق كريم ديميرباي اندريج كراماريتش في الدقيقتين الأول والعاشرة.

ورد فيداد ايبسيفيتش بهدف لهيرتا في الدقيقة 12 ثم أحرز ارمين بيساكسيتش الهدف الثالث لهوفنهايم في الدقيقة 55 وتكفل ماثيو ليكي بتسجيل الهدف الثاني لهيرتا في الدقيقة 71 قبل أن يخطف فالينتينو لازارو هدف التعادل القاتل في الدقيقة .87 ورفع هوفنهايم رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس مقابل 17 نقطة لهيرتا في المركز الثامن.

وفاز فولفسبورج على ضيفه لايبزج بهدف حمل توقيعجيروم روسيلون في الدقيقة .55 الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 15 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد لايبزج عند 22 نقطة في المركز الرابع.

من لقاء دورتموند وماينز

زر الذهاب إلى الأعلى