نظّمت مؤسسة “تحقيق أمنية” في العاصمة الأردنية عمّان، احتفالية لإسعاد 20 طفلاً من خلال تحقيق أمنياتهم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. وحقّق عضو مجلس أمناء مؤسسة “تحقيق أمنية” حمدان الكعبي خلال الحفل، الذي أقيم في مقهى “كيك شوب”، أمنيات الأطفال والتي اشتملت على منتجات إلكترونية مُختلفة، مثل بلاي ستيشن، آي باد، لاب توب، آيفون، هواتف سامسونج الذكية، سيارة إلكترونية، ألعاب ديزني وألعاب ليجو.

العديد من المفاجآت
 كما شهد الحفل العديد من المفاجآت السارّة للأطفال، حيث تمّت استضافة رسّام كاريكاتيري قام برسم صور تذكارية للأطفال، إضافة إلى العديد من ألعاب الخفّة التي ساهمت في إدخال السعادة على قلوبهم، وفي ختام الحفل قام الحضور بمرافقة وفد المؤسسة إلى مركز الحسين للسرطان لتحقيق أمنيات طفلتين لم تتمكّنا من مغادرة غرفهما بسبب وضعهما الصحي الحرج.

وتوجّه حمدان الكعبي، بالشكر والتقدير إلى السكرتير الثالث في سفارة الدولة بعمّان فهد العتيبي،  وجميع القائمين على السفارة والعاملين فيها على دعمهم المُستمّر وحرصهم الدائم على تحقيق أهداف المؤسسة الإنسانية السامية الهادفة إلى إسعاد وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى في عمّان ورسم البسمة على وجوههم.

كما ثمّن جهود الأطباء والعاملين في مركز الحسين للسرطان، مضيفاً: “نفتخر بشراكتنا الإنسانية مع مركز الحسين للسرطان التي بدأت منذ عام 2014، ونتطلّع قدماً إلى الاستمرار في هذه العلاقة الرائعة التي تنعكس بشكل إيجابي مُباشر على الأطفل المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم”.

شاركها.