برشلونة يخطط للتعاقد مع “رابيو” بعد تعثر مفاوضاته ضم “بوجبا”

أفادت تقارير صحفية بأن نادي برشلونة الإسباني بصدد وضع خطة بديلة لتعاقدات الموسم الحالي، بعد تعطل المفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات مهاجمه الفرنسي بول بوجبا .

وقالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية -في تقرير لها – إن النادي الكتالوني يخطط للحصول على خدمات الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، خلال موسم الانتقالات الحالي ، مضيفة أن رفض “رابيو” تجديد عقده مع النادي الباريسي الذي سينتهي في يونيو من العام المقبل، يزيد احتمال انتقاله إلى برشلونة.

وذكرت أنه في حالة عدم موافقة اللاعب على العقد المقدم من إدارة ناديه، يمكن أن يلقى مصير البرازيلي “كوتينيو” في العام الماضي، وسيكون عليه الانتظار حتى سوق انتقالات الشتاء المقبل.

وكان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان توماس توخيل ، قال في تصريحات صحفية إنه غير واثق ببقاء “رابيو” خلال الفترة المقبلة. وارتبط أسم “رابيو” (23 عامًا) بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الأيام الماضية؛ لرغبته في خوض تجربة جديدة.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية كانت قد أفادت بأن رابيو يمارس ضغوطا على إدارة ناديه للموافقة على بيعه لبرشلونة هذا الصيف. ويرغب البارسا في التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب مستغلاً تبقي موسم واحد فقط على عقده مع بطل الليغ 1.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن رابيو وافق على الانضمام إلى البارسا وبات يضغط على إدارة الباريسي للسماح له بالرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى