برشلونة ينذر الريال بإسقاط إنتر.. ودورتموند يذل أتلتيكو مدريد

أنذر فريق برشلونة، غريمه ريال مدريد، قبل (الكلاسيكو الإسباني)، بهزيمة إنتر ميلان، بثنائية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء (24 أكتوبر 2018م)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 32، بينما سجل ألبا الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده للنقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 6 نقاط في وصافة الترتيب.

وفي قمة كروية أخرى، تمكن بوروسيا دورتموند، من إسقاط أتلتيكو مدريد، برباعية نظيفة.

وسجل رباعية دورتموند أكسيل فيتسل ورافائيل جيريرو وجادون سانشو، في الدقائق 38 و73 و84، وأضاف جيريرو الهدف الرابع، في الدقيقة 89، ليحلق أسود الفيستيفال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما توقف أتلتيكو عند 6 نقاط، محتلًا المركز الثاني.

فرحة لاعبي دورتموند

وفي مباراة أخرى، استطاع نادي ليفربول أن يحقق فوزًا مهمًا على حساب النجم الأحمر الصربي بأربعة أهداف نظيفة.

وأحرز أهداف ليفربول البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق محمد صلاح، وعاد صلاح لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 51، وأحرز ماني الهدف الرابع في الدقيقة 80، ليتمكن ليفربول من رفع رصيده إلى ست نقاط في المجموعة الثالثة.

فرحة لاعبي ليفربول

وفي مباراة رائعة، أنقذ الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، فريقه باريس سان جيرمان من الخسارة أمام نابولي الإيطالي ليتعادل الفريقان 2 / 2و.

تقدم لورينزو إنسيني لنابولي في الدقيقة 29 ،وتعادل ماركو روي مدافع نابولي لباريس سان جيرمان بعد سجل هدفا بالخطأ في مرماه، وعزز درايس ميرتينس بالهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 78 ،وخطف انخيل دي ماريا هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع نابولي رصيده إلي خمس نقاط في المركز الثاني، فيما رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

وكان نابولي فاز في الجولة الماضية علي ليفربول الإنجليزى، وتعادل في المرحلة الأولي مع ريد ستار الصربي وجاء تعادل باريس سان جيرمان مع نابولي ،بعد هزيمته في المرحلة الأولي من ليفربول، ثم الفوز بعد ذلك علي ريد ستار.

من مباراة سان جيرمان ونابولي

زر الذهاب إلى الأعلى